أخبار الساعة » السياسية » محليات

توقيع مذكرة تفاهم بين مركز اليمن لدراسات حقوق الانسان ومنظمة نداء جنيف

توقيع مذكرة تفاهم بين مركز اليمن لدراسات حقوق الانسان ومنظمة نداء جنيف


اخبار الساعة - عدن             التاريخ : 10-07-2019
تم الاحد الموافق7/يوليو 2019م توقيع مذكره  تفاهم بين مركز اليمن لدراسات حقوق الانسان ومنظمه نداء جنيف .. 
 
حيث وقع المذكرة عن مركز اليمن الاستاذ محمد قاسم نعمان رئيس مركز اليمن لدراسات حقوق الانسان فيما وقعت الدكتوره أمل حمدالله المديرة الإقليمية لمنظمة نداء جنيف   عن منظمة نداء جنيف  بحضور الاستاذ واصل الجيار منسق برامج  اليمن لمنظمه نداء جنيف والاستاذ هاني أحمد محمد عضو الهيئه التنفيذيه لمركز اليمن والاستاذ امجد محمد منسق القانون الدولي الانساني وحماية الطفل والاستاذ ابراهيم الحكيمي منسق العلاقات والتطوير  في منظمة جنيف مكتب اليمن -عدن.
 
وكان العام 2018قد شهد تنظيم العديد من الفعاليات المشتركة بين مركز اليمن لدراسات حقوق الانسان ومنظمة نداء جنيف توجت بمشاركة كل من الاستاذ محمد قاسم نعمان والاستاذه سماح جميل في برنامج تدريبي في مجال القانون الدولي الانساني لقيادات وممثلي منظمة جنيف في عدد من البلدان العربية..عقد مؤخرا في العاصمة اللبنانية بيروت..
 
وعقب أختتام توقيع مذكره التفاهم المشترك بين مركز اليمن ونداء جنيف صرح الاستاذ محمد قاسم نعمان رئيس المركز أن التوقيع على هذه المذكرة تجسد تواصل لعلاقات الشراكة بين المركز ومنظمة نداء جنيف حيث سيتم بموجب مذكرة التفاهم العمل المشترك وتنظيم الفعاليات والبرامج والانشطة المشتركة في مجال نشر القانون الدولي الانساني والتوعية بمواد هذا القانون  بين منظمات المجتمع المدني ونشطاء المجتمع في المحافظات المختلفه وكذا بين أوساط القيادات الامنية والعسكرية الحكوميه وغير الحكوميه لشرح مايتضمنه القانون الدولي الانساني من بنود تتمحور في حماية المدنيين اثناء الحروب والصراعات المسلحه. 
 
توقيع مذكرة تفاهم بين مركز اليمن لدراسات حقوق الانسان ومنظمة نداء جنيف
وعقب توقيع مذكره التفاهم  اكد الاستاذ محمد قاسم نعمان على أهمية ماتحتويه هذه المذكره من برامج عمل مشتركه بين مركز اليمن ومنظمة نداء جنيف تتمحور حول تنظيم أنشطة مختلفة من أجل نشر تقافة القانون الدولي الإنساني وتكامله مع القانون الدولي لحقوق الانسان .
 
منوها أن الفترة القادمة  ستشهد تنظيم العديد من الفعاليات التي  ستنفذ بشكل مشترك بين مركز اليمن ونداء جنيف وقدم جزيل الشكر والتحايا للزملاء في منظمة نداء جنيف لجهدهم وحرصهم على تحقيق هذه الشراكة وخص بالذكر الدكتوره أمل حمدالله والاستاذ واصل الجيار وطاقم  عمل مكتب  نداء جنيف في اليمن /عدن.
 
وكانت الدكتوره امل حمد الله المديرة الاقليمية لمنظمة نداء جنيف قد عبرت ارتياحها البالغ في التوقيع عن مذكرة التفاهم مع مركز اليمن لدراسات حقوق الانسان تتويجا للعمل المشترك والرائع الذي عملنا فيه معا خلال الفترة الماضية  والذي حرصنا من خلال التوقيع على مذكرة التفاهم بين منظمتينا مواصلة العمل المشترك الناجح في التوعية المجتمعية ونشر ثقافة القانون الدولي الانساني داخل المجتمع اليمني.. وبين صفوف اجهزة الامن و القوات المسلحة الحكومية وغير الحكومية..
 
كما أوضح الاستاذ محمد قاسم نعمان أن الإيام القادمة ستشهد إستكمال مناقشة وثائق شبكة أصدقاء القانون الدولي الإنساني وهي آلية داعمة لنشر ثقافة القانون الدولي الإنساني الدي تعمل عليه منظمة نداء جنيف في أكثر من 60دولة في العالم.

تابعنا على صفحتنا بفيسبوك من هـــنـــا
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام





آخر الاخبار في (السياسية)

العثور على جثة شاب مقتول في منطقة الشيخ عثمان بعدن (صورة)
وزير الخارجية الإيراني ظريف يتحدث عن سر من أسرار دولته ويرفض البوح به
إثيوبيا تحبط مخطط قطري لإفشال مفاوضات السودان
شاهد بالفيديو.. حادث مرعب في ذمار وحريق جميع ركاب الباص
مفاجأة.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في اسواق صنعاء وعدن الاحد 21 يوليو 2019م
طيران التحالف يشن غارة على الاتصالات
استفزازات مضيق هرمز.. حبل مشنقة يلتف حول رقبة طهران



تطبيق اخبار الساعة
  مجانا على جوجل بلاي
-->

Total time: 0.0182